صرحت الدكتورة نيفين شعبان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، أنه تم خلال شهر مايو تنفيذ قرار غلق ل11 منشأة طبية مخالفة، بعد حملات لإدارة العلاج الحر بالمديريةولفتت وكيل الوزارة أن إدارة العلاج الحر قامت بالمرور الميداني على 108 منشآة طبية، وتنفيذ 11 قرار غلق إداري، كما قامت إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية بتقديم مساعدات مالية وعينية لعدد 806 مريضاً من مرضى الغسيل كلوي، و97 مريضاً من مرضى الجذام، وصرف إعانات دورية لـ12 مريض درن رئوي، وتقديم خدمات لعدد 637 من المترددين على المستشفيات، إلى جانب تنظيم 257 ندوة توعوية حضرها 18151 مواطناً، وتنفيذ 148 ندوة ضمن مبادرة" 365 يوم سلامة" استفاد منها 8533 مواطناً.
صرحت الدكتورة نيفين شعبان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، أنه تم خلال شهر مايو تنفيذ قرار غلق ل11 منشأة طبية مخالفة، بعد حملات لإدارة العلاج الحر بالمديريةولفتت وكيل الوزارة أن إدارة العلاج الحر قا...
تطبيق مرصد
تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد
تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة
احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.
حمّل تطبيق مرصد الآن
مجاناً على Google Play

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك