انتظم طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، داخل اللجان الامتحانية حيث يؤدون امتحان مادة الفقه.
وأكد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بأن طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحاناتهم اليوم في مادة الفقه، وذلك وفق الجداول المعتمدة والمعلنة من قطاع المعاهد الأزهرية.
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالمحافظة، أن جميع اللجان استقبلت الطلاب في اليوم الخامس عشر من امتحانات الثانوية الأزهرية بوجه عام والثامن بالنسبة لطلاب القسم الأدبي، بعد الانتهاء من أعمال التجهيز والتنسيق اللازمة لجميع اللجان، وتم توفير كافة الإمكانيات التي تسهم في أداء الامتحانات في أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة لجميع الطلاب والطالبات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك