العربي الجديد - الزيدي نحو حسم الوزارات الشاغرة في العراق قبل زيارته لواشنطن روسيا اليوم - معهد موسكو للفنون المسرحية يعرض "كيف يولد الأبطال" لأول مرة في بطرسبورغ Independent عربية - كيف يواجه العراق تحدي مكافحة غسل الأموال وتفادي العزلة المالية؟ روسيا اليوم - مبابي يكسر صمته بشأن رقم ميسي القياسي في كأس العالم قناة الغد - إيران: لن نسمح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المنشآت النووية المتضررة فرانس 24 - الجزائر تفوز على الأردن وتبقى في السباق نحو الدور الثاني العربي الجديد - بزشكيان يزور باكستان: العلاقات الثنائية ومتابعة تنفيذ الاتفاق قناه الحدث - مندوب إيران بالأمم المتحدة: مفاوضات سويسرا كانت جيدة جدا قناة الغد - خلافات الليكود والحريديم تربك الحكومة الإسرائيلية CNN بالعربية - أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر
عامة

إزالة 1245 تعديًا على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في البحيرة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة
1

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة حملات موسعة لإزالة التعديات، حيث تمكنت منذ انطلاق المرحلة الأولى من الموجة التاسعة والعشرين لإزالة التعديات من التعامل مع 1245 حالة مخالفة على أملاك الدولة، والأ...

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة حملات موسعة لإزالة التعديات، حيث تمكنت منذ انطلاق المرحلة الأولى من الموجة التاسعة والعشرين لإزالة التعديات من التعامل مع 1245 حالة مخالفة على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وحرم الترع والمصارف، وذلك في عدد من مراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامي صادر عن محافظة البحيرة، شاركت الوحدات المحلية بالمراكز المختلفة في تنفيذ الحملة، التي استهدفت التعديات المقامة بالمخالفة للقانون على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، إلى جانب التعديات على المجارى المائية، بما يضمن الحفاظ على الموارد الطبيعية والبنية التحتية.

تأتي هذه الجهود في إطار خطة الدولة الشاملة لإعادة الانضباط وفرض سيادة القانون، ومنع إهدار الأراضي الزراعية والتعدي على الممتلكات العامة.

ونُفذت الإزالات من خلال تنسيق موسع بين الوحدات المحلية والجهات الأمنية المختصة، حيث جرى التعامل مع المخالفات بشكل فوري وحاسم، وفق الإجراءات القانونية المعتمدة، بما يضمن عدم تكرارها أو عودتها مرة أخرى.

وشملت الحملات إزالة مبانٍ وأسوار وتعديات مختلفة، سواء على أراضٍ مملوكة للدولة أو على حرم الترع والمصارف، لما تمثله من خطورة على شبكات الري والصرف وسلامة الأراضي الزراعية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن حملات الإزالة مستمرة خلال الفترة المقبلة دون تهاون، مشددة على أن المحافظة لن تسمح بعودة التعديات تحت أي ظرف.

وأوضحت المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية انتهت من حصر التعديات القائمة، وتعمل حاليًا على تنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق الكامل مع مديرية الأمن، لضمان تطبيق القانون بكل حزم وتحقيق الردع العام.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك