شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، تعرض طالبتين لوعكة صحية أثناء أداء الامتحان، ما استدعى تدخل فرق الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت قد تلقى مستشفى الأخرار التعليمي بلاغًا يفيد بوجود حالتين مرضيتين داخل لجنة مدرسة الثانوية بنات بمدينة الزقازيق، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحالتين.
نقل طالبتين إلى المستشفى إثر تعرضهما لوعكة صحيةوبالفحص، تبين إصابة الطالبة مريم أ 16 عاما، بلجنة رقم 16، بحالة هبوط في ضغط الدم، فيما تعرضت الطالبة كاريمان م 16 عاما، بلجنة رقم 15، لارتفاع في مستوى السكر بالدم أثناء أداء الامتحان.
وقدم المسعفون الإسعافات الأولية للطالبتين، قبل نقلهما إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.
وتواصل الأجهزة المعنية بمحافظة الشرقية متابعة الحالة الصحية للطالبتين، في إطار الحرص على توفير الرعاية الطبية الفورية للطلاب داخل مقار لجان امتحانات الثانوية العامة، والتعامل السريع مع أي حالات طارئة قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك