رصدت عدسة" مصراوي" عدداً من الصور التي تُظهر تجمع أولياء الأمور أمام لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر التابعة لإدارة الدقي بالجيزة، في انتظار خروج أبنائهم عقب أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.
وسادت حالة من القلق والترقب بين أولياء الأمور أثناء انتظارهم خارج اللجان، في ظل متابعة دقيقة لسير الامتحان داخل اللجان على مستوى الجمهورية.
وتشهد محيط اللجان الامتحانية إجراءات تنظيمية لتسهيل خروج الطلاب ومنع التكدس، مع استمرار متابعة غرف العمليات المركزية لسير الامتحانات على مستوى المحافظات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك