ينظم مجمع إعلام القليوبية التابع للهيئة العامة للاستعلامات، يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026، احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، وذلك بمقر مجمع إعلام القليوبية بمدينة بنها.
تأتي الاحتفالية، في إطار جهود الهيئة العامة للاستعلامات لتعزيز الوعي الوطني وتسليط الضوء على أهمية ثورة 30 يونيو وما حققته من إنجازات على مختلف الأصعدة، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والشباب.
ومن المقرر، أن تنطلق فعاليات الاحتفال في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر المجمع الكائن بحي الإعلام بجوار مديرية أمن القليوبية وسط حضور ممثلي المؤسسات الإعلامية والسياسية والشبابية بالمحافظة.
يُذكر أن الاحتفالية تقام بالتعاون مع مجلس الشباب المصري، وبمشاركة عدد من القيادات التنفيذية والشبابية، لإحياء ذكرى ثورة 30 يونيو واستعراض ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك