وأفادت وكالة" تسنيم" الإيرانية، بأن نائب وزير الخارجية ورئيس الوفد الفني المفاوض الإيراني أعلن انتهاء المباحثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق حول ترتيبات المفاوضات المقبلة.
وقال نائب وزير الخارجية الإيرانية عقب انعقاد اجتماع اللجنة العليا المعنية بمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم إسلام آباد، الأحد، إنه جرت مباحثات فنية لتحديد الآليات التنفيذية لمذكرة التفاهم والبيان الصادر في ختام الاجتماع رفيع المستوى، وتم التوصل إلى التفاهمات اللازمة في هذا الشأن.
وأضاف غريب آبادي: وفقاً للتفاهمات التي تم التوصل إليها، ستُعقد المفاوضات المقبلة تحت إشراف اللجنة العليا، وبمشاركة رئيس مجلس الشورى الإسلامي ووزير خارجية إيران، ونائب الرئيس الأمريكي، ورئيسي وزراء باكستان وقطر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك