أفاد الدفاع المدني في جنوب لبنان بارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار الإسرائيلي بالنبطية الفوقا وذلك بعد الإخبار عن سقوط وقتلى ومصابين في تجدد للخروقات الإسرائيلية.
وذكر الدفاع المدني أن العدوان الإسرائيلي تسبب في ارتقاع شهيدين وجريح.
وبرر الاحتلال الإسرائيلي كما العادة قتله للبنانيين والفلسطينيين بزعم مصدر عسكري، أن جيش الاحتلال نفذ هجوما في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد.
وذكر الجيش الإسرائيلي أنه هاجم مسلحين تم رصدهم قرب قواته العاملة في المنطقة الأمنيةعلي الطاهر الواقعةجنوب لبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك