ونجح العرض في جذب أنظار الحضور منذ لحظاته الأولى، حيث قدم معالجة مسرحية ثرية تكشف ما تخفيه الواجهات البراقة من تناقضات وصراعات إنسانية، في رحلة فنية تلامس الواقع وتطرح تساؤلات مهمة حول الفوارق الاجتماعية وقيمة الإنسان بعيدا عن مظاهر الثراء الزائفة.
وتميزت الليلة الثانية بأداء تمثيلي قوي من أبطال العرض الذين جسدوا شخصياتهم بإحساس عال وصدق فني، فيما أضفت السينوغرافيا والإضاءة والموسيقى أبعادا جمالية عززت من تأثير العمل ورسائله، لتكتمل الصورة الإبداعية التي رسمها المخرج عزت زين برؤية فنية واعية ومتفردة.
وأعرب عدد من الحضور عن إعجابهم بالمستوى الفني للعرض، مؤكدين أن" الفتارين" يقدم نموذجا للمسرح الجاد القادر على الجمع بين المتعة الفنية والطرح الفكري، ويعكس حيوية الحركة المسرحية بمحافظة الفيوم.
ويستمر العرض يوميا على مسرح مجلس مدينة الفيوم حتى 29 يونيو الجاري، حيث تفتح أبواب المسرح في تمام الثامنة مساء، بينما يبدأ العرض الساعة التاسعة مساء، في دعوة مفتوحة لجمهور المسرح للاستمتاع بواحدة من أبرز التجارب المسرحية بالموسم الحالي.
ويؤكد" الفتارين" في كل ليلة عرض أن المسرح لا يزال قادرا على أن يكون مرآة صادقة للمجتمع، يكشف ما وراء الواجهات اللامعة، ويمنح الجمهور فرصة للتأمل في حكايات البشر وأحلامهم وتحدياتهم، في عمل فني يجمع بين العمق والإبداع والجمال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك