أصدرت وزارة الصحة وهيئة سلامة الغذاء بياناً مشتركاً اليوم الإثنين، لطمأنة الشارع المصري حول كفاءة وجودة السلع المتداولة بالأسواق.
وأكد البيان أن منظومة الرقابة تعمل بكامل طاقتها وانتظامها دون أي توقف.
وفقا للبيان فإن الفرق الميدانية المشتركة ستكثف حملات التفتيش المفاجئة على كل منافذ تداول ومخازن الأغذية على مدار الساعة.
كما شددت الجهتان على أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع أي مخالفة تهدد صحة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية لردع المخالفين، تجسيداً لنهج الدولة في توحيد الجهود لحماية المستهلك المصري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك