أكد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف أن هناك جهات تسعى إلى تدمير الاتفاق بين إيران والولايات المتحدة، محذرا من محاولات عرقلة مسار التفاهمات الجارية بين الجانبين وإعادة التوتر إلى الواجهة في المنطقة.
وبحسب ما أفادت" القاهرة الإخبارية"، قال شريف إنه لا ينبغي أن يعارض أحد امتلاك إيران للصواريخ الباليستية، معتبرًا أن هذا الملف لا يجب أن يكون موضع اعتراض أو تصعيد، خاصة في ظل التوازنات الأمنية والعسكرية المعقدة التي تشهدها المنطقة.
أضاف رئيس الوزراء الباكستاني أن الصواريخ الباليستية لم تكن ضمن حيز النقاش بين إيران والولايات المتحدة، ما يعكس بحسب تصريحاته أن المباحثات بين الطرفين تركز على ملفات أخرى مرتبطة بخفض التوتر والتوصل إلى تفاهمات تحفظ الاستقرار الإقليمي.
تأتي هذه التصريحات في وقت تشهد فيه المنطقة تحركات سياسية ودبلوماسية مكثفة وانعكاساتها على المشهد الإقليمي خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك