غادرت ست ناقلات محمّلة بالنفط الخام، اليوم الثلاثاء، من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمة الكهربائية وتوفير الوقود اللازم لاستمرار عمليات التوليد.
وقالت مصادر محلية إن الناقلات تحمل كميات من النفط الخام المخصص لتشغيل محطة الرئيس، وذلك في ظل تزايد الطلب على الطاقة الكهربائية خلال الفترة الحالية، وما تشهده عدن من ضغوط متزايدة على منظومة الكهرباء.
وتأتي هذه الإمدادات رغم استمرار الإضراب الذي ينفذه عمال شركة العقلة النفطية للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية وتحقيق مطالبهم العمالية، الأمر الذي أثار تساؤلات حول آلية استمرار تدفق الوقود إلى محطات التوليد بالتزامن مع الاحتجاجات القائمة في القطاع النفطي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك