أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أن مجموعة التفتيش والتخلص من المتفجرات التابعة لهندسة القوة البرية ستتعامل مع بقايا الشظايا والمتفجرات شمال البلاد وذلك من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء.
وأكدت رئاسة الأركان في بيان صحفي أن أي أصوات انفجارات قد تسمع خلال هذه الفترة هي ناتجة عن عملية التخلص من الشظايا والمتفجرات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك