بالصور - من هما شهيدا الخرق الإسرائيلي اليوم؟استشهد الشابان محمد امهز وساجد ابراهيم الحاج علي وجرح ثالث في اعتداء للجيش الاسرائيلي في بلدة النبطية الفوقا، عندما كانوا مع فريق للهيئة الصحية الإسلامية وجرافة تعمل على سحب جثامين شهداء في حي الدير وفتح الطرقات، حيث تعرضوا لاطلاق نار من جنود العدو عند اطراف الحي.
وقد نقلت الاصابات الى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية، حيث ارتقى امهز والحاج علي متأثرين بجراحهما.
وتزامن هذا الاعتداء مع رمي درون معادية قنبلة صوتية باتجاه الجرافة التي كانت تعمل في المنطقة.
وتعرضت بلدة كفرتبنيت لسقوط عدة قذائف مدفعية، ترافقت مع القاء درون معادية ٣ قنابل صوتية على البلدة قبل ظهر اليوم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك