أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، يوم الثلاثاء، تخفيف القيود المفروضة على المنتخب الإيراني المشارك في كأس العالم، والسماح للاعبي المنتخب بدخول البلاد قبل يومين من مباراتهم القادمة.
وأوضح متحدث باسم الوزارة أن المنتخب سيظل مطالباً بالمغادرة بعد مباراة يوم الجمعة في سياتل، وأكد متحدث باسم الاتحاد الإيراني لكرة القدم أن المنتخب سيغادر معسكره التدريبي في تيخوانا بالمكسيك يوم الأربعاء متوجهاً إلى سياتل.
وقال أندرو جولياني، المدير التنفيذي لفريق عمل البيت الأبيض مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لوكالة أسوشيتد برس: " كان هذا مخططاً له من جانبنا، كنا سنراقب سير رحلتي الفريق السابقتين، وإذا سارت الأمور بسلاسة، سنمدد ليوم إضافي نظراً لطول مدة السفر".
وأفادت شبكة" إن بي سي نيوز" لأول مرة بتغيير السياسة، ويأتي ذلك في وقت يتفاوض فيه مسؤولون من كلا البلدين حول كيفية إنهاء الحرب في إيران.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك