كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من تعرض محله التجاري للاقتحام والتخريب على يد مالكه ونجله بمنطقة المنتزه في الإسكندرية.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 18 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا من مستأجر محل كائن بدائرة القسم، أفاد خلاله بتضرره من مالك المحل ونجله، لقيامهما بالتعدي عليه بالسب والضرب، ما أسفر عن إصابته بسحجات وكدمات متفرقة، بالإضافة إلى تحطيم عدد من محتويات المحل.
أوضحت التحريات أن الواقعة جاءت على خلفية خلافات بين الطرفين، بعدما طالب المالك بزيادة القيمة الإيجارية، وهو ما قوبل برفض المستأجر، ما دفعه ونجله لارتكاب الواقعة.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة كما ورد في التحريات، بسبب الخلافات المشار إليها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك