لقى عامل مصرعه أثناء عمله في مصنع بالصف في الجيزة، بعد أن سقط عليه وعاء تعبئه مواد البناء فوقه أثناء تواجده بالعمل مما أدى إلى مصرعه فى الحال، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه مصرع عامل داخل مصنع بدائرة القسم، على الفور أمر العميد محمد الصغير رئيس قطاع الجنوب، المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث الصف، والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين مصرع عامل 40 سنة، داخل مصنع لمواد البناء بعد سقوط وعاء تعبئة مواد البناء فوقه أثناء عمله، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك