رام الله: أصيب 8 فلسطينيين الأربعاء، بهجمات نفذها مستوطنون إسرائيليون على منازل وممتلكات في محافظتي الخليل ونابلس بالضفة الغربية المحتلة.
وأفاد الناشط أسامة مخامرة، بأن مستوطنين مسلحين هاجموا منازل المواطنين وأراضيهم في منطقتي واد الرخيم وخلة الحمص ببلدة يطا جنوبي الخليل، ما أسفر عن إصابة أربعة فلسطينيين بجروح وكدمات وحالات اختناق بعد رشهم بغاز الفلفل.
وأضاف مخامرة في بيان أن المصابين نقلوا إلى مستشفى يطا الحكومي لتلقي العلاج.
وأشار إلى أن المستوطنين اقتلعوا نحو 60 شجرة، بينها 40 شجرة زيتون و20 شجرة حرجية تعود ملكيتها للمواطن جبريل رومي، كما أغلقوا الطريق الرابط بين منطقتي خلة الحمص وواد الرخيم.
وفي نابلس، هاجم مستوطنون منازل المواطنين في قرية بورين جنوب المدينة، واعتدوا على فلسطيني وأبنائه، وحطموا مركبتين.
وقال رئيس مجلس قروي بورين إبراهيم عمران، إن مستوطنين من مستوطنة “يتسهار” هاجموا منزل أحد المواطنين في سهل القرية خلال ساعات متأخرة من الليلة الماضية، وقاموا بتحطيم مركبتين داخل ساحة المنزل.
وأضاف أن المستوطنين اعتدوا على مواطن و3 من أبنائه في أثناء خروجهم من منزلهم، مستخدمين غاز الفلفل، ما أدى إلى إصابتهم، حيث جرى نقلهم إلى مركز طوارئ ابن سينا في بلدة حوارة لتلقي العلاج.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك