»» دعم منظومة الإعلام التوعوي وتعزيز التواصل المباشر مع العاملين بالميدانزار المجمع الاعلامي بالإسماعيلية السفير علاء يوسف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات يرافقه اللواء د.
تامر شمس الدين رئيس قطاع الاعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات في زيارة كريمة تعكس اهتمام القيادة بدعم منظومة الإعلام التوعوي وتعزيز التواصل المباشر مع العاملين بالميدان.
كان في استقبال رئيس الهيئة ومدير الإعلام الداخلي إيناس يوسف مدير إعلام القناة، وسماح وهدان مدير مجمع إعلام الإسماعيلية وعدد من العاملين بالمجمع.
أشارت إيناس يوسف إلي إن هذا اللقاء المثمر الراقي اتسم بروح من الحوار والتقدير والدعم، وحمل في طياته رسائل إيجابية تؤكد أهمية مواصلة العمل بإخلاص وعطاء من أجل خدمة الوطن والمواطن، وتعزيز دور الإعلام في نشر الوعي وبناء الإنسان.
وأضافت: كانت الزيارة مصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين بالمجمع، ودافعًا قويًا لمواصلة مسيرة العمل والإنجاز، بما يحقق أهداف الهيئة ورسالتها الوطنية.
واختتمت خالص الشكر والتقدير لهذه الزيارة الكريمة التي تركت أثرًا طيبًا في النفوس، وجددت العزم على بذل المزيد من الجهد والنجاح من أجل رفعة وطننا الغالي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك