كشفت السيدة منى أبو سديرة، زوجة الفنان سامي عبدالحليم، عن نقله إلى غرفة العناية المركزة للمرة السادسة منذ بداية أزمته الصحية.
وكتبت منى أبو سديرة عبر حسابها الخاص على موقع" فيسبوك": " يا رب.
اللهم لطفك يا لطيف، ألطف بعبدك الضعيف زوجي سامي عبد الحليم، وعافه واشفه شفاءً لا يغادر سقمًا.
حبيبي ملحقش يرتاح من العناية المركزة ورجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاءً عاجلًا غير آجل".
تطورات الحالة الصحية لـ سامي عبدالحليموكانت منى أبو سديرة أعلنت قبل أيام نقل زوجها إلى العناية المركزة للمرة الخامسة، مشيرة إلى تدهور حالته الصحية.
وكتبت وقتها: " للمرة الخامسة الدكتور سامي يدخل العناية المركزة، ربنا يشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا".
كما وجهت الشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على دعمه ومتابعته المستمرة للحالة، قائلة: " كل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور أشرف زكي، الذي لم يتركنا يومًا دون متابعة، سواء بالحضور الشخصي أو بإيجاد حلول فورية للمواقف التي نواجهها".
وكانت الأزمة الصحية للفنان سامي عبدالحليم قد بدأت في مارس الماضي، بعد تعرضه لجلطة في المخ، استدعت نقله إلى المستشفى وخضوعه للرعاية الطبية المكثفة، إثر فقدانه النطق والحركة.
ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي.
20 صورة لـ ثلاثي الصداقة الأشهر في الوسط الفنيصور| ركين سعد تتألق بفستان بني لامع في جلسة تصوير جديدة عبر إنستجرام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك