أعلن الفنان محمد إمام تواجده في مدينة دبي؛ استعدادًا للمشاركة في فعاليات خاصة بالترويج لفيلمه الجديد «صقر وكناريا»، ضمن جولة دعائية للعمل بعدد من الدول العربية.
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي لمشاهدة صقر وكنارياوكشف محمد إمام، عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»، عن وصوله إلى دبي، موجهًا دعوة لجمهوره لحضور عرض الفيلم ومشاركته الاحتفال داخل دبي مول، في أجواء وصفها بالحماسية والمليئة بالتفاعل.
وقال إمام في رسالته: «دبي أنا جيت ومستنيكم كلكم النهارده علشان نتفرج على صقر وكناريا في دبي مول ونحتفل مع بعض».
ويأتي ذلك ضمن الحملة الترويجية لفيلم «صقر وكناريا» الذي يواصل صناعه الترويج له في عدد من الدول العربية استعدادًا لعرضه للجمهور.
ويعد فيلم صقر وكناريا التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام وشيكو في عمل سينمائي واحد، ويمزج لأول مرة بين الكوميديا والأكشن والتي سيطرت على برومو الفيلم، فضلًا عن أنه العمل السينمائي الأول للفنان شيكو بعد غياب 3 سنوات عن السينما.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك