أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، جولة تفقدية بشارع العبور بمنطقة المجزر بمدينة المنصورة، ضمن جولته الميدانية اليوم الأربعاء، لمتابعة مستوى النظافة العامة ورفع الإشغالات والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار المتابعة المستمرة لتحسين البيئة المحيطة والارتقاء بالخدمات.
تفقد شارع العبور بالمنصورةتفقد المحافظ الشارع ومحيطه واطلع على احتياجات المنطقة ومتطلبات تطويرها، حيث كلف محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الطرق، للبدء الفوري في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة شارع العبور، بما يسهم في تحسين الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
متابعة أعمال التطوير بمنطقة المجزرأكد المحافظ ضرورة التنسيق الكامل بين الجهات المعنية وسرعة الانتهاء من جميع الأعمال المطلوبة، مشددًا على أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تلبية احتياجات المواطنين ورفع كفاءة الطرق والشوارع، بما يحقق السيولة المرورية ويحافظ على المظهر الحضاري اللائق.
متابعة النظافة ورفع الإشغالات بالمنصورةشملت الجولة عددًا من الشوارع الداخلية بمنطقة المجزر، حيث تابع المحافظ أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والإشغالات، ووجه باستمرار تكثيف الحملات اليومية للحفاظ على النظافة ومنع تراكم المخلفات، مع المتابعة المستمرة لمستوى الأداء بمختلف القطاعات الخدمية.
لقاء المواطنين والاستماع لمطالبهمالتقى اللواء طارق مرزوق خلال الجولة بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم، مؤكدًا أن الجولات الميدانية تمثل أحد أهم أدوات المتابعة المباشرة لمستوى الخدمات، وأن العمل مستمر لتحسين جودة الحياة وتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الشوارع والميادين في مختلف أنحاء المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك