كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام قائد سيارة أجرة" ميكروباص" بطمس اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة بمحافظة الفيوم، في محاولة للتهرب من المخالفات المرورية.
بالفحص والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة المشار إليها، وتبين أنها منتهية التراخيص، كما تم ضبط قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم.
بمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، موضحًا أنه لجأ إلى طمس اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة لتفادي رصد المخالفات المرورية.
تم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك