تفقد فضيلة الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم الأربعاء، سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي بعدد من اللجان، تزامنًا مع أداء الطلاب امتحان مادة الأحياء، وذلك للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وشملت الجولة التفقدية لجان معهدي بنين شربين وفتيات شربين التابعين لإدارة شربين التعليمية الأزهرية، حيث تابع فضيلته انتظام أعمال اللجان، واطمأن على الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات وتوفير سبل الراحة اللازمة للطلاب داخل اللجان.
وأكد رئيس المنطقة أهمية توفير الهدوء النفسي والمناخ الملائم للطلاب خلال فترة الامتحانات، بما يساعدهم على أداء الاختبارات في أجواء يسودها الانضباط والاستقرار، مشددًا على ضرورة تحقيق أعلى درجات الشفافية والانتظام في جميع اللجان.
وحرص فضيلته خلال جولته على الاستماع إلى آراء الطلاب بشأن مستوى الامتحان، ومتابعة مدى وضوح الأسئلة ومناسبتها للزمن المخصص للإجابة، للاطمئنان على سير الامتحانات بصورة منتظمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك