جنين، القدس / قيس أبو سمرة وزين خليل / الأناضولقتل الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، فلسطينيا خلال اقتحام بلدة اليامون شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وقال شهود عيان للأناضول إن قوات إسرائيلية اقتحمت البلدة الواقعة غربي مدينة جنين، مدعومة بتعزيزات عسكرية، وحاصرت منزلا فلسطينيا، وسط سماع دوي إطلاق كثيف للرصاص الحي في المنطقة.
من جانبه، قال موقع" والا" الإخباري العبري إن جنودا من وحدة" دوفدفان" التابعة للجيش الإسرائيلي قتلوا فلسطينيا خلال ما وصفه بـ" نشاط عملياتي" في بلدة اليامون.
وزعم الموقع أن الفلسطيني" شكل خطرا على قوات الجيش الإسرائيلي التي كانت تعمل في المنطقة"، دون أن يوضح طبيعة هذا الخطر أو ملابسات مقتله.
ولم يصدر على الفور تعليق من الجهات الفلسطينية بشأن هوية القتيل أو ظروف مقتله.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك