واصل طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، أداء امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء وسط أجواء مستقرة ومنضبطة، وبدون شكاوى، تحت إشراف رئيس المنطقة الأزهرية ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية.
موضوعات مقترحةميناء الإسكندرية يستقبل القنصل العام الصيني لبحث فرص التعاون والاستثمار في قطاع الموانئ | صورحملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة بالعجوزة لإعادة الانضباط للشوارع | صورفريق طبي بسوهاج الجامعي يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس لسيدةطلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية أدوا امتحان الأحياء بلا شكاوى وتفقد الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية موسعة بلجان جهينة وطهطا، استهلها بمعاهد فتيات وبنين جهينة والزمزمي والطليحات وعنيبس، كما تفقد عددًا من اللجان الامتحانية بطهطا، شملت لجان فتيات طهطا، ومحمود عنبر وشطورة وبنهو ونزلة القاضي، للوقوف على مستوى سير الامتحان وتوفير سبل الراحة للطلاب.
طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية أدوا امتحان الأحياء بلا شكاوى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك