قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق حي الوايلي، شملت شوارع (العباسية وعبده باشا والزهراء)، رافقه أحمد عبدالخالق، رئيس حي الوايلي والأجهزة المعنية.
وأسفرت الحملة، عن إزالة كافة مظاهر الإشغالات والفوضى، خاصة التعديات الصادرة عن المقاهي والكافيهات التي تستغل الأرصفة وتمتد إلى نهر الطريق، بما يعيق حركة المواطنين والمركبات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، في إطار جهود محافظة القاهرة المستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري، وتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين.
وعلى هامش الحملة، تابع نائب محافظ القاهرة، عددًا من الشوارع المقترح إدراجها ضمن خطة الرصف بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2026/2027، للوقوف على احتياجاتها الفعلية وتحديد أولويات التنفيذ، بما يسهم في رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما شملت الجولة، متابعة الشوارع المستهدف تنفيذ أعمال بها باستخدام ناتج (كشط وتالف الرصف)، في إطار الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وتحسين الحالة العامة للطرق وتيسير الحركة المرورية داخل الحي.
ووجّه نائب المحافظ، رؤساء الأحياء باستمرار حملات رفع الإشغالات بصورة يومية للقضاء على ظاهرة استغلال أصحاب المقاهي والكافيهات للأرصفة ونهر الطريق دون ضوابط، حفاظًا على حق المواطنين في السير بأمان، ومنع تعطيل الحركة المرورية، وتعزيز الانضباط بالشارع، إلى جانب المتابعة المستمرة لأعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بما يحقق تحسين جودة الحياة للمواطنين والارتقاء بالمظهر الحضاري للعاصمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك