العربية نت - "روكستار" تطلق GTA 6 بسعر 80 دولاراً رويترز العربية - رئيس وزراء قطر يزور عُمان تمهيدا لمحادثات إقليمية بشأن مضيق هرمز العربي الجديد - إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية شمالي بيروت بانوراما فوود - سنة أولى طبخ مع الشيف آلاء الجبالي | فطيرة الجلاش المورقة - عاشوراء الجزيرة نت - بعد الإفراج عنهم في ليبيا.. نشطاء "قافلة الصمود" يجددون من إسطنبول دعم غزة قناة القاهرة الإخبارية - تل أبيب تتحدى واشنطن وترفض الانسحاب من جنوب لبنان دون ترتيبات أمنية خاصة وكالة الأناضول - الضفة.. الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا خلال اقتحام بلدة اليامون قناة الجزيرة مباشر - أكاديمي كويتي: بناء الثقة الخليجية الإيرانية يتطلب أفعالا حقيقية لا اتفاقيات قناة التليفزيون العربي - موجة حر كبرى تجتاح أوروبا وتسجيل حالات وفيات يجبر السلطات على إجراءات استثنائية قناة القاهرة الإخبارية - هل تنجح واشنطن وطهران في فك عقدة الأصول المجمدة والملف النووي؟
عامة

نائب محافظ القاهرة يقود حملة ويتابع أعمال الخطة الاستثمارية في حي الوايلي

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ ساعتين
1

قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق حي الوايلي، شملت شوارع (العباسية وعبده باشا والزهراء)، رافقه أحمد عبدالخالق، رئيس حي الوايلي والأجهزة المعني...

قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بنطاق حي الوايلي، شملت شوارع (العباسية وعبده باشا والزهراء)، رافقه أحمد عبدالخالق، رئيس حي الوايلي والأجهزة المعنية.

وأسفرت الحملة، عن إزالة كافة مظاهر الإشغالات والفوضى، خاصة التعديات الصادرة عن المقاهي والكافيهات التي تستغل الأرصفة وتمتد إلى نهر الطريق، بما يعيق حركة المواطنين والمركبات، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، في إطار جهود محافظة القاهرة المستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري، وتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين.

وعلى هامش الحملة، تابع نائب محافظ القاهرة، عددًا من الشوارع المقترح إدراجها ضمن خطة الرصف بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2026/2027، للوقوف على احتياجاتها الفعلية وتحديد أولويات التنفيذ، بما يسهم في رفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شملت الجولة، متابعة الشوارع المستهدف تنفيذ أعمال بها باستخدام ناتج (كشط وتالف الرصف)، في إطار الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وتحسين الحالة العامة للطرق وتيسير الحركة المرورية داخل الحي.

ووجّه نائب المحافظ، رؤساء الأحياء باستمرار حملات رفع الإشغالات بصورة يومية للقضاء على ظاهرة استغلال أصحاب المقاهي والكافيهات للأرصفة ونهر الطريق دون ضوابط، حفاظًا على حق المواطنين في السير بأمان، ومنع تعطيل الحركة المرورية، وتعزيز الانضباط بالشارع، إلى جانب المتابعة المستمرة لأعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بما يحقق تحسين جودة الحياة للمواطنين والارتقاء بالمظهر الحضاري للعاصمة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك