قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قبول استئناف البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها محمد أوتاكا، على حكم حبسهما 3 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديوهات خادشة، وقضت مجددًا بتخفيف الحكم للحبس سنتين مع الإبقاء على مبلغ الغرامة.
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، عاقبت البلوجر هدير عبد الرازق، والتيك توكر المعروف بـ" أوتاكا"، بالحبس 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، في اتهامهما بنشر مقاطع مرئية خادشة للحياء عبر الإنترنت.
وأحالت نيابة الشئون الاقتصادية المتهمين" هدير عبد الرازق" وطليقها" محمد أوتاكا"، للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية في اتهامهما بنشر وعرض مقاطع مرئية خادشة للحياء، وإساءة استخدام منصات التواصل الاجتماعي.
وفي وقت سابق، عاقبت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، صانعة المحتوى هدير عبد الرازق بالحبس سنة وتغريمها 100 ألف جنيه في اتهامها نشر الفسق والفجور.
وفي السياق، قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بمعاقبة صانع المحتوى محمد أوتاكا، بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمه مليون جنيه، في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك