سقطت الروسية ميرا أندرييفا في أول اختبار لها منذ تتويجها بطلة لرولان جاروس الفرنسية، بخسارتها أمام مواطنتها إيكاتيرينا ألكسندروفا 3-6 و4-6 الأربعاء في الدور الثاني لدورة باد هومبورغ الألمانية لكرة المضرب (500 نقطة).
وكان من المفترض أن تتحضر المصنفة الخامسة عالميا لبطولة ويمبلدون بالمشاركة الأسبوع الماضي في دورة برلين العشبية، لكنها قررت الانسحاب لأنها أرادت مزيدا من الوقت للتعافي والاستعداد لثالثة البطولات الأربع الكبرى بعد فوزها بلقبها الكبير الأول هذا الشهر في رولان غاروس.
وتمكنت أندرييفا (19 عاما) التي أعفيت من الدور الأول كونها مصنفة ثانية في الدورة، من مجاراة منافستها في بداية المجموعة الأولى، قبل أن تخسر سبعة أشواط متتالية في ظل أجواء حارة وسط ألمانيا.
وكانت أندرييفا متأخرة 0-4 و15-40 في المجموعة الثانية، لكنها أنقذت نقطة كسر الإرسال وفازت بثلاثة أشواط متتالية لتعود إلى أجواء المباراة.
إلا أن ألكسندروفا (31 عاما)، المصنفة 19 عالميا، استعادت توازنها لتنهي المجموعة على إرسالها وتحسم اللقاء خلال ساعة و28 دقيقة.
وتتواجه ألكسندروفا في ربع النهائي مع اليابانية ناومي أوساكا.
وفي وقت لاحق الأربعاء، تلتقي المصنفة الأولى ووصيفة عام 2025 البولندية إيغا شفيونتيك مع الأميركية إيما نافارو.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك