حصل لاعبو الزمالك على وعد من إدارة النادى، بصرف مكافآت الفوز بلقب الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
وتؤكد الإدارة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يأتي ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل الفريق.
وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة تحديد البطل “جولة الحسم”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك