توصل مسئولو نادى الزمالك إلى اتفاق مع فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق، بشأن تسوية مستحقاته المتأخرة لدى النادى والتي تبلغ 505 آلاف دولار، وتسببت في إيقاف القيد على النادى لدى فيفا.
ونجحت إدارة الزمالك في إنهاء 8 قضايا من إجمالى 18 قضية موقعة على النادى داخل أرقة الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، تخص مستحقات لاعبين أو مدربين سابقين أو أندية سابقة للاعبين حالين بالزمالك.
ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن حل الأزمة خلال الساعات المقبلة، بعد أن تم الاتفاق بين اللاعب والنادى، ويتبقى إرسال الأموال، حتى يتم تسوية الأزمة رسميا، ورفع القضية من موقع فيفا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك