ضبطت وزارة المياه والري/سلطة المياه، من خلال وحدة الرقابة الداخلية ومديرية الأحواض المائية ومديرية المشاغل، وبالتنسيق مع مديرية الأمن العام والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، تعبئة مياه غير صالحة للشرب في منطقة بشرى/إربد، إلى جانب مخالفات مائية في منطقة منجا/جبيل جنوب عمان.
وفي التفاصيل، تم ضبط عملية تعبئة مياه غير صالحة للشرب من صهريج مخصص لمياه الشرب في منطقة بشرى/إربد، باستخدام مصدر مائي غير مطابق، حيث جرت إزالة الاعتداء، ومصادرة المضخة والبرابيش، وتنظيم الضبوطات اللازمة.
وضُبطت مزرعة جنوبي عمّان بمنطقة منجا/جبيل تقوم ببيع المياه لمزارع مجاورة عبر بئر مخالفة وصهاريج وتمديدات وخطوط غير قانونية، حيث تمت إزالة وفصل الاعتداءات وتصويب الأوضاع، وإعداد الضبوطات اللازمة لإحالة القضية إلى القضاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك