أكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقاتاستمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلياستقبل الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، الفريق الركن خالد الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري الثنائي.
وأفادت وكالة أنباء الإمارات، أنه جرى أثناء اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.
إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.
وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك