Euronews عــربي - مدريد الملهمة السينمائية الجديدة لوودي آلن الجزيرة نت - متى يصبح الطموح عبئا؟.. الإجابة قد تغير نظرتك إلى النجاح التلفزيون العربي - هجومان إسرائيليان جنوب لبنان.. ما النقاط العالقة في مفاوضات واشنطن؟ وكالة شينخوا الصينية - (وسائط متعددة) فانس وروبيو يؤكدان لعون دعم لبنان وتشكيل خلية لتثبيت وقف إطلاق النار إيلاف - دارين جونز يعلن الانسحاب من سباق زعامة العمال ويفتح الطريق لتتويج آندي بيرنهام قناة التليفزيون العربي - شرط لبنان في مفاوضات واشنطن مع إسرائيل وعلاقتها باتفاق أميركا وإيران وكالة الأناضول - 3 آلاف طلب تغطية.. اهتمام إعلامي عالمي بقمة الناتو المرتقبة في أنقرة الجزيرة نت - رئيس مايكروسوفت يحذر.. الجمهور لن يقبل أن تتحكم حفنة شركات في الذكاء الاصطناعي قناة القاهرة الإخبارية - مفاوضات نووية معقدة وتوترات على حدود لبنان وأزمة سياسية داخل إسرائيل| منتصف النهار التلفزيون العربي - ميسي وكأس العالم.. الهداف الذي كسر الرقم وبقي يطارد معنى النهاية
عامة

وزارة الشباب والرياضة تختتم دورة الذكاء الاصطناعي بعدن

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الذكاء الاصطناعي، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري.واستهدفت الدورة، التي أقيمت بدعم من...

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الخاصة بمهارات الذكاء الاصطناعي، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري.

واستهدفت الدورة، التي أقيمت بدعم من صندزق رعاية النشء والشباب، وحاضر فيها وليد العماري، “الموظفات من مختلف وزارات ومؤسسات الدولة”، خلال الفترة من 21 إلى 24 يونيو الجاري.

وفي حفل الختام، الذي حمل شعار “معًا نحو كفاءات نسائية أكثر تميزًا وإبداعًا في عصر الذكاء الاصطناعي”، أشاد معالي الوزير البكري بالانضباط والتفاعل الكبير الذي أبدته المشاركات خلال أيام الدورة، مؤكدًا أن النجاح الحقيقي للدورة يكمن في تحويل المعارف والنظريات التي تلقينها إلى واقع عملي ملموس يسهم في الارتقاء بالأداء الإداري والمؤسسي داخل مرافق الدولة.

وأضاف “إن تمكين الكوادر النسائية وتزويدها بمهارات وتقنيات المستقبل الرقمي يأتي في طليعة أولويات الوزارة، لما للمرأة من دور محوري في مسيرة التنمية الإدارية”.

من جانبها، عبرت وكيلة قطاع المرأة، د.

نادية عبدالله، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته الدورة في مرحلتها الأولى، مشيرة إلى أن المشاركات أصبحن يمتلكن اليوم أدوات نوعية تؤهلهن لإحداث فارق في بيئات عملهن.

وجددت د.

نادية التأكيد على أن القطاع، وبتوجيهات ودعم مستمر من معالي الوزير البكري، يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من هذا البرنامج التدريبي مطلع الشهر المقبل لاستيعاب أعداد إضافية من موظفات القطاع الحكومية.

وفي ختام الحفل، قام معالي الوزير نايف البكري، بتكريم المشاركات في الدورة بشهادات تقديرية، مشيدًا بجهود المدربين واللجنة المنظمة التي أسهمت في إنجاح هذا البرنامج التدريبي النوعي.

حضر حفل الختام، القائم بأعمال وكيل قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، ورئيس المكتب الفني د.

حسن عبدربه.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك