التقى مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج، الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي، اليوم الأربعاء، في مقر إدارة الأمن، بمدير أمن المديرية العقيد عبدالحكيم محمود صائل، وبممثلين عن النيابة الابتدائية، هما القاضي عيسى عبدالله والقاضي محمد عبدالكريم الدغفلي، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والنيابة الابتدائية لخدمة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة.
وجرى خلال اللقاء مراجعة وتقييم سبل تعزيز الاستقرار وتطوير آليات العمل المشترك، بما يسهم في تسريع إنجاز معاملات المواطنين والقضايا المختلفة بصورة فاعلة ومنتظمة، والعمل على معالجة القضايا أولاً بأول وفقاً للنظام والقانون.
وأشاد مدير عام المديرية بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الأمن والنيابة الابتدائية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة، مثمناً دورهما في ترسيخ سيادة النظام والقانون وخدمة أبناء المديرية.
وأكد الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي أهمية الارتقاء بمستوى التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة، والعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق تطلعات أبناء ردفان ويسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما أكد الجميع على أهمية تعزيز التكامل بين مختلف الجهات الرسمية بما يخدم المواطنين ويعزز الأمن والاستقرار في المديرية.
حضر اللقاء الأستاذ منصور البكري، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية، إلى جانب عدد من المسؤولين والقيادات في إدارة الأمن، وعدد من العاملين في نيابة الحبيلين الابتدائية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك