صراحة نيوز – نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، بالتعاون مع الجهات المختصة، حملة رقابية جديدة في منطقة بشرى بإربد ومنجا/ جبيل جنوب عمان، لوقف التعدي على خطوط المياه، وبيع مياه غير صالحة للشرب، وتعبئة صهاريج مخالفة.
وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الأربعاء، أنها ضبطت تعبئة مياه غير صالحة للشرب من صهريج إلى صهريج مخصص لمياه الشرب في منطقة بشرى، من مصدر مائي غير صالح لتعبئة صهاريج المياه، حيث تم إزالة الاعتداء ومصادرة المضخة وأنابيب، وإعداد الضبوطات الخاصة.
وأشار إلى ضبط مزرعة في جنوب عمان، منطقة منجا/ جبيل، تبيع المياه لـ15 مزرعة من بئر مخالفة، عبر صهاريج وتمديد خطوط وتركيب عدادات، حيث جرى إزالة وفصل الاعتداءات وتصويب الوضع، وإعداد الضبوطات الخاصة لإحالة الأمر إلى القضاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك