جنين- القدس المحتلة: قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، فلسطينيا خلال اقتحام بلدة اليامون شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وقال شهود عيان إن قوات إسرائيلية اقتحمت البلدة الواقعة غربي مدينة جنين، مدعومة بتعزيزات عسكرية، وحاصرت منزلا فلسطينيا، وسط سماع دوي إطلاق كثيف للرصاص الحي في المنطقة.
من جانبه، قال موقع “والا” الإخباري العبري إن جنودا من وحدة “دوفدفان” التابعة للجيش الإسرائيلي قتلوا فلسطينيا خلال ما وصفه بـ”نشاط عملياتي” في بلدة اليامون.
وزعم الموقع أن الفلسطيني “شكل خطرا على قوات الجيش الإسرائيلي التي كانت تعمل في المنطقة”، دون أن يوضح طبيعة هذا الخطر أو ملابسات مقتله.
ولم يصدر على الفور تعليق من الجهات الفلسطينية بشأن هوية الشهيد أو ظروف مقتله.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك