حملات رقابية مكثفة للتصدي للتلاعب بالمواد البترولية وضمان وصول الدعم إلى مستحقيهكتب – عبدالقادرالشوادفى وصلاح طوالهتابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية التموين في ضبط ألف لتر من السولار المدعم جرى تجميعها بغرض التصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير، وذلك تحت إشراف سامح شبل، وكيل وزارة التموين.
أوضح المحافظ، أن الحملة أسفرت عن ضبط الكميات قبل تداولها بالمخالفة للقانون، حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
أكد أن المحافظة تواصل بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية تكثيف الحملات التموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة كافة صور التلاعب بالمواد البترولية والسلع المدعمة، ومنع تسربها إلى السوق السوداء، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، وعدم التهاون مع أي محاولات تستهدف الاستيلاء على الدعم أو تحقيق مكاسب غير مشروعة على حساب حقوق المواطنين، مؤكدًا استمرار الرقابة الميدانية لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على المال العام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك