صرح الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بأن جامعة الأزهر تمثل منارة علمية وفكرية كبرى، بما تضطلع به من دور رائد في نشر العلم والفكر الوسطي المعتدل وإعداد أجيال قادرة على الإسهام في بناء الوطن وخدمة المجتمع، مشيدًا بجهودها المستمرة في دعم البحث العلمي ورعاية المتميزين.
كان الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، قد شهدا الاحتفالية الكبرى التي نظمتها جامعة الأزهر بمقر مجلس الجامعة، تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لتكريم الفائزين بجوائز الأزهر الشريف والجامعة للتميز العلمى والجوائز التقديرية، إلى جانب تكريم رؤساء جامعة الأزهر السابقين، وذلك بحضور عدد من قيادات الجامعة والعلماء والباحثين، إلى جانب عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والباحثين.
وشهد الحفل، تكريم 25 من أعضاء هيئة التدريس والعلماء والباحثين الفائزين بجوائز الجامعة المختلفة، تقديرًا لإسهاماتهم العلمية والبحثية المتميزة في مختلف التخصصات.
كما تضمنت الاحتفالية، تكريم رؤساء جامعة الأزهر السابقين، تقديرًا لجهودهم الكبيرة في خدمة الجامعة وتطوير منظومتها التعليمية والبحثية، وما قدموه من إسهامات بارزة أسهمت في تعزيز مكانة الأزهر العلمية محليًا وإقليميًا ودوليًا.
وعلى هامش الاحتفالية، افتتحت كلية التربية للبنات بالقاهرة برئاسة الدكتورة منال الخولى، عميدة الكلية، المعرض الفنى الخامس لطالبات شعبة التربية الفنية، والذي أقيم ببهو مبنى إدارة الجامعة، وضم مجموعة متميزة من الأعمال الفنية والإبداعية التي عكست مواهب الطالبات وقدراتهن في مجالات الفن التشكيلي المختلفة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك