التلفزيون العربي - وثيقة متداولة.. ما حقيقة مذكرة القبض بحق محمد شياع السوداني؟ الجزيرة نت - على متنها 16 بحارا سوريّا.. بيانات ملاحية تحدد آخر موقع لسفينة "سوارد" المختطفة رويترز العربية - ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية BBC عربي - زهرة النيل: كيف تحولت الزهرة المعروفة بمظهرها الجذاب، إلى كابوس مائي في العراق القدس العربي - ماهي المنتخبات صاحبة أسوأ سجل في نسخة واحدة من كأس العالم؟ العربية نت - الرياض وطوكيو تناقشان مجالات التحول الرقمي والمدن الذكية روسيا اليوم - مصر تفاوض تركيا لحل أزمة سلعة غذائية قناة القاهرة الإخبارية - هل يفجر البرنامج الصاروخي الإيراني مفاوضات واشنطن وطهران؟| ملف اليوم قناة الجزيرة مباشر - Strait of Hormuz After the Memorandum of Understanding: A Notable Improvement and Continued Cauti... روسيا اليوم - "هو أصل مؤسستنا" .. سيمونيان تهنئ مجموعة "روسيا سيغودنيا" بذكرى تأسيس مكتب المعلومات السوفيتي
عامة

اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد

سبأ نت
سبأ نت منذ 1 ساعة

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.واستعرض ال...

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادات قطاعات الاتصالات والبريد، اللوائح الجديدة الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، بما يسهم في إيجاد فرص جديدة وتحفيز القطاعات المختلفة على تحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب التي تواكب التوجهات الاستراتيجية للوزارة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.

كما جرى خلال الاجتماع، التطرق إلى ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، وتقييم مستوى الأداء المؤسسي وآليات رفع كفاءة العمل وتحسين الأداء في مختلف مجالات الاتصالات والشبكات الأرضية واللاسلكية وخدمات الأقمار الصناعية، إضافة إلى المشاريع والتحديثات الجاري تنفيذها في قطاعات الاتصالات والبريد والخطط المزمع استكمالها خلال الأشهر القادمة، بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويدعم جهود تطوير البنية الرقمية وتحسين بيئة الاتصالات في البلاد.

وأكد الوزير باصرة، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يحقق الأهداف المرسومة ويسهم في تطوير قطاع الاتصالات والبريد والارتقاء بخدماته.

رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريكاجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريدمحافظ عدن يؤكد أهمية دور الجهاز المركزي للإحصاء في دعم التخطيط للمشاريع الإستراتيجيةلقاء موسع في مأرب يناقش واقع منظمات المجتمع المدني والتحديات التي تواجههااجتماع في عدن يناقش تنفيذ المشاريع الزراعية والسمكية الممولة دولياًمكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع" الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطريرئيس مصلحة الجمارك يناقش مع السفير الياباني دعم البنية التحتية وبناء القدراتمأرب: إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير الطبية المخدرةنائب وزير المالية يطلع على سير العمل في مكتب مصلحة الضرائب في مأربوزير الأشغال والسفير الياباني يطلعان على مشروع تأهيل طريق شارع الخمسين في عدن.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك