وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لمبتدا، أن إدارة الزمالك تعمل على تجهيز المستندات المطلوبة تمهيدا لتقديمها إلى اللجنة خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن هذه الوثائق من شأنها تعزيز موقف النادي في القضية المنظورة أمام لجنة شؤون اللاعبين.
وأوضح المصدر أن الزمالك يتمسك بكامل حقوقه القانونية، حيث يطالب اللاعب بسداد مستحقات تتعلق بنسبة الإعلانات، والتي تقدر بنحو 20 مليون جنيه، إلى جانب استمرار النادي في الطعن على صحة توقيع زيزو للنادي الأهلي.
ونفى المصدر بشكل قاطع ما تردد خلال الفترة الماضية بشأن وجود مفاوضات مع والد اللاعب أو أي من ممثليه للتوصل إلى تسوية ودية، مؤكدا أن إدارة الزمالك لم تجر أي اتصالات في هذا الشأن، وأنها تفضل حسم الملف عبر المسار القانوني.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يطالب فيه أحمد سيد زيزو بالحصول على مستحقات مالية تقدر بنحو 82 مليونا و500 ألف جنيه، لتستمر الأزمة بين الطرفين في انتظار القرار النهائي من لجنة شؤون اللاعبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك