أشادت الدكتورة داليا الأتربي، عضوة مجلس الشيوخ، بقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من أول يوليو المقبل، مؤكدة أن القرار يعكس اهتمام الدولة المصرية بأصحاب المعاشات وتقديرها لما قدموه من عطاء وخدمة للوطن على مدار سنوات طويلة.
وقالت في تصريح اليوم إن هذه الزيادة تمثل خطوة مهمة في إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، وتحسين مستوى المعيشة لأصحاب المعاشات وأسرهم، مشيرة إلى أن القرار يحمل رسالة واضحة بأن الفئات الأولى بالرعاية تأتي في مقدمة أولويات الدولة.
وأضافت أن زيادة المعاشات بنسبة 15%، وفقًا للقرار الجمهوري، تأتي ضمن منظومة متكاملة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية، مؤكدة أن الدولة لم تدخر جهدًا في مساندة أصحاب المعاشات وتوفير حياة كريمة لهم.
وأكدت عضوة مجلس الشيوخ أن أصحاب المعاشات يمثلون شريحة عزيزة من المجتمع، وأن هذه القرارات تعكس تقدير الدولة لعطائهم، مشددة على أهمية استمرار تطوير منظومة التأمينات الاجتماعية بما يحقق مزيدًا من الاستقرار والحماية للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك