وعد مسؤولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف مستحقاتهم ومكافآت الفوز بلقب الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
وأكدت الإدارة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يأتي ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل الفريق.
وشهدت أروقة النادي الأبيض خلال الأيام الماضية حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهور أزمة إيقاف القيد الجديدة المرتبطة بمستحقات اللاعب عمر فرج، والتي أعادت فتح باب الانتقادات المتبادلة بين أنصار جون إدوارد المدير الرياضي للنادي وأنصار مجلس الإدارة.
وبحسب متابعين للملف، يرى أنصار جون إدوارد المدير الرياضي، أنه نجح في وقت سابق في التوصل إلى اتفاق مع عمر فرج بشأن جدولة مستحقاته المالية المتأخرة، معتبرين أن الأزمة الحالية جاءت نتيجة عدم الالتزام بسداد الدفعات المتفق عليها في المواعيد المحددة، وهو ما أدى إلى تفاقم الموقف ووصوله إلى الجهات المختصة.
اختبارات قطاع الناشئين في الزمالكوقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء الاختبارات في قطاع الناشئين خلال الصيف الجاري (بشكل مؤقت).
جاء ذلك بسبب أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الزمالك.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء الاختبارات بل تكرر نفس القرار الصيف الماضي.
الزمالك بطلا للدوري المصري 2025-2026وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة تحديد البطل “جولة الحسم”.
ترتيب مجموعة التتويج في الدوري المصري بعد جولة الحسم4- سيراميكا كليوباترا 44 نقطة5- المصري البورسعيدي 40 نقطةمستقبل غامض لسيف الجزيري داخل القلعة البيضاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك