أقر اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الدولة، محافظ عدن عبدالرحمن شيخ، وضم مدراء عموم المكاتب الخدمية، مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنموية في قطاعات الطرق والمياه والصرف الصحي، والتعليم والصحة في عدد من المديريات.
وشملت مصفوفة المشاريع، تأهيل عدد من الطرق بمديريات خورمكسر، والمعلا، والشيخ عثمان والبريقة، منها توسيع طريق من اتجاه إلى اتجاهين مع إنشاء جزيرة وسطية وتنفيذ أعمال الإنارة، اضافة إلى تركيب مضخة صرف صحي متكاملة وتوفير خطوط كهربائية ساخنة لمضخات الصرف في عدد من المديريات، وخط ساخن لحقل المياه، مع التأكيد على تشغيل طاقة شمسية للمواقع البعيدة عن شبكة الكهرباء.
كما تضمنت المشاريع، إنشاء ثلاث محطات لتحلية المياه في مديريات خورمكسر، وصيرة، والمعلا، والتواهي، بما يسهم في تعزيز خدمات المياه وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأوصى الاجتماع، باعتبار مشروع مبنى الإصدار الآلي في مديرية خورمكسر من المشاريع ذات الأولوية، والعمل على إدراجه ضمن المشاريع القادمة، إلى جانب حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الأخرى في مختلف القطاعات، وفقًا لأولويات الاحتياج ومتطلبات المواطنين، والتي سيتم الإعلان عن مناقصاتها في الفترة القادمة.
وزير المالية يبحث مع السفير الياباني دعم تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية الشاملةاجتماع برئاسة محافظ عدن يقر مصفوفة أولية من المشاريع الخدمية والتنمويةوزير الزراعة والري والثروة السمكية يدشن العمل بالمحجر البيطري في عدنوزير المياه يبحث مع نائب ممثل اليونيسف في اليمن دعم قطاع المياه والإصحاح البيئيوزير التعليم الفني يبحث مع السفير الياباني مشاريع تطوير المعاهد التقنيةالوزير السقطري يبحث مع المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي دعم القطاعين الزراعي والسمكيوزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة" جايكا" أوجه التعاون في المجال الأمنيعضو مجلس القيادة طارق صالح يعزي اللواء بسام المحضاربدء ورشة عمل وطنية في عدن حول مرصد الإنفاق الاجتماعي في اليمنمحافظ شبوة يؤكد اهمية دور نقابة المحاميين في تعزيز العدالة ويناقش عمل مكتب الواجبات الزكوية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك