ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ضم وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، والممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الدكتور آدم ياو، سير تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي في قطاعي الزراعة والثروة السمكية.
واستعرض الاجتماع، مستوى التقدم المحرز في المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها، وما حققته من نتائج في دعم الأمن الغذائي وتحسين سُبل العيش للمزارعين والصيادين، إلى جانب تعزيز الإنتاج الزراعي والسمكي وتنمية القدرات المؤسسية والفنية للقطاعين.
كما ناقش الجانبان، التحديات التي تواجه تنفيذ بعض المشاريع، والآليات الكفيلة بتسريع وتيرة الإنجاز وتحقيق الاستفادة القصوى من التمويلات المتاحة، بما يضمن تنفيذ التدخلات التنموية وفق الخطط والأهداف المرسومة.
واتفق الجانبان، على مواصلة التنسيق وعقد اللقاءات الدورية لمتابعة تنفيذ المشاريع وتقييم مستوى الإنجاز، بما يعزز من فاعلية البرامج التنموية الممولة من البنك الدولي ويحقق أهدافها التنموية والاقتصادية.
رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريكاجتماع في عدن يناقش تنفيذ المشاريع الزراعية والسمكية الممولة دولياًمكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع" الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطريرئيس مصلحة الجمارك يناقش مع السفير الياباني دعم البنية التحتية وبناء القدراتمأرب: إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير الطبية المخدرةنائب وزير المالية يطلع على سير العمل في مكتب مصلحة الضرائب في مأربوزير الأشغال والسفير الياباني يطلعان على مشروع تأهيل طريق شارع الخمسين في عدنوزيرة التخطيط تناقش مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة إدماج قضايا المرأة بالخطط التنمويةوزيرة الدولة لشؤون المرأة تناقش مع السلطة المحلية في عدن تعزيز برامج تمكين المرأةوزير التعليم الفني يناقش سُبل تطوير كلية المجتمع بالمعافر وتعزيز بيئتها التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك