أكد وزير الدولة محافظ عدن عبدالرحمن شيخ، أهمية الدور الحيوي الذي يضطلع به الجهاز المركزي للإحصاء، وأهمية المعلومات والبيانات والإحصاءات الدقيقة التي يقدمها، كونها تمثل أساساً مهماً في إعداد الدراسات ووضع الخطط التنموية.
وخلال لقاءه، اليوم، مع رئيسة الجهاز المركزي للإحصاء الدكتورة صفاء معطي، اطلع على عمل الجهاز المركزي للإحصاء، وما أنجزه من أعمال خلال الفترة الماضية، والخطط والبرامج المزمع تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الجاري 2026م.
كما ناقش اللقاء، آليات التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والجهاز المركزي للإحصاء، لتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة الإحصائية في مديريات العاصمة المؤقتة عدن، لتعزيز قاعدة البيانات وتوفير مؤشرات دقيقة تدعم عملية التخطيط التنموي.
وأشار المحافظ شيخ، إلى أن الجهاز المركزي للإحصاء يمثل ركيزة أساسية في دعم عمل السلطة المحلية، لما يوفره من بيانات ومؤشرات تساعد على تحديد الأولويات وتسهم بشكل مباشر في التخطيط للمشاريع الإستراتيجية واتخاذ القرارات السليمة.
رئيس مجلس القيادة يلتقي اسرة الفقيد محمد سعيد بن بريكاجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريدمحافظ عدن يؤكد أهمية دور الجهاز المركزي للإحصاء في دعم التخطيط للمشاريع الإستراتيجيةلقاء موسع في مأرب يناقش واقع منظمات المجتمع المدني والتحديات التي تواجههااجتماع في عدن يناقش تنفيذ المشاريع الزراعية والسمكية الممولة دولياًمكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع" الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطريرئيس مصلحة الجمارك يناقش مع السفير الياباني دعم البنية التحتية وبناء القدراتمأرب: إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير الطبية المخدرةنائب وزير المالية يطلع على سير العمل في مكتب مصلحة الضرائب في مأربوزير الأشغال والسفير الياباني يطلعان على مشروع تأهيل طريق شارع الخمسين في عدن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك