أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية البرامج والخدمات التي تعزز ثقافة الابتكار والبحث العلمي لدى الأيتام، مشيراً إلى أنها تمثل نموذجاً مميزاً للاستثمار في القدرات الوطنية، وإعداد جيل قادر على الإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية المستدامة، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمقر المحافظة اليوم (الأربعاء) رئيس مجلس إدارة جمعية بصمات لرعاية وتنمية الأيتام بالأحساء ووكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس المجلس الدكتور يوسف بن عبداللطيف الجبر، والمشرف على البرامج العلمية والإثرائية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان، وبحضور عدد من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية.
واطّلع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على أبرز برامج ومنجزات الجمعية النوعية منذ تأسيسها، كما استعرض سموّه ملامح النسخة الخامسة من البرنامج الإثرائي السنوي “بصمات مدن المستقبل”، الذي يستضيف هذا العام 130 مشاركاً من أبناء وبنات الأيتام من مختلف مناطق المملكة؛ بهدف تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مجالات الابتكار والبحث العلمي عبر بيئة تعليمية محفزة.
وفي ختام اللقاء ثمّن سموّه جهود الجمعية وشركائها في تقديم مبادرات نوعية، تحقق أثراً مستداماً في حياة المستفيدين، فيما قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ معاذ الجعفري خالص الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على دعمه المستمر ومساندته الدائمة لبرامج الجمعية ومبادراتها التنموية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك