الجزيرة نت - مستقبل رونار في مهب الريح.. 23 مدربا في 18 عاما يكرسون أزمة منتخب تونس القدس العربي - أسماء لمنور ومروة ناجي وماجد المهندس يتألقون في سهرات «موازين» العربية نت - تقديرات أممية: إجلاء البحارة العالقين في هرمز يحتاج لأسابيع رويترز العربية - روبيو: أمريكا لن تفعل شيئا يقوض أمن الحلفاء في الخليج BBC عربي - كأس العالم 2026: لماذا يمثل لاعبون دولاً لم يولدوا فيها؟ وكالة الأناضول - الأردن.. تراجع العجز التجاري 13.4 بالمئة في الثلث الأول من 2026 القدس العربي - رئيس الوزراء اللبناني يؤكّد الحاجة إلى وجود قوة أممية في الجنوب بعد انتهاء مهمة ” اليونيفيل” قناة القاهرة الإخبارية - موجة حر في أوروبا وتسريب بيانات موظفين داخل شركة ميتا| ترندي قناة الشرق للأخبار - عاجل | وزير خارجية أميركا: لن يتم فرض أي رسوم عبور في مضيق هرمز الجزيرة نت - سامسونغ تستعرض تقنية تخزين جديدة.. ما الذي يعنيه ذلك للمستخدمين؟
عامة

محافظ الأحساء يؤكد أهمية البرامج الإثرائية في تعزيز ثقافة الابتكار والبحث العلمي للأيتام

الجزيرة
الجزيرة منذ ساعتين
1

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية البرامج والخدمات التي تعزز ثقافة الابتكار والبحث العلمي لدى الأيتام، مشيراً إلى أنها تمثل نموذجاً مميزاً للاستثمار في القدرات الو...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية البرامج والخدمات التي تعزز ثقافة الابتكار والبحث العلمي لدى الأيتام، مشيراً إلى أنها تمثل نموذجاً مميزاً للاستثمار في القدرات الوطنية، وإعداد جيل قادر على الإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية المستدامة، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمقر المحافظة اليوم (الأربعاء) رئيس مجلس إدارة جمعية بصمات لرعاية وتنمية الأيتام بالأحساء ووكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس المجلس الدكتور يوسف بن عبداللطيف الجبر، والمشرف على البرامج العلمية والإثرائية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان، وبحضور عدد من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية.

واطّلع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على أبرز برامج ومنجزات الجمعية النوعية منذ تأسيسها، كما استعرض سموّه ملامح النسخة الخامسة من البرنامج الإثرائي السنوي “بصمات مدن المستقبل”، الذي يستضيف هذا العام 130 مشاركاً من أبناء وبنات الأيتام من مختلف مناطق المملكة؛ بهدف تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مجالات الابتكار والبحث العلمي عبر بيئة تعليمية محفزة.

وفي ختام اللقاء ثمّن سموّه جهود الجمعية وشركائها في تقديم مبادرات نوعية، تحقق أثراً مستداماً في حياة المستفيدين، فيما قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ معاذ الجعفري خالص الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على دعمه المستمر ومساندته الدائمة لبرامج الجمعية ومبادراتها التنموية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك