شارك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أحمد سعيد آل صالح، فيديو يناشد به مؤسسة الأزهر الشريف ومؤسسات الدولة، ضرورة التحرك لوقف مهزلة تدعى" دين الطيبات" خاصة بعد استشهاد متابعي ضياء العوضي الذين سماهم أحمد سعيد آل صالح بالضوضائيين بالآيات القرآنية وتحريف العديد من الأثر ومقارنة ضياء العوضي بالصحابة والأولياء الصالحين.
وتضمن فيديو أحمد سعيد آل صالح عددًا من الإثباتات والمقارنات التي تم استشهاد مؤيدي نظام الطيبات وتعليقاتهم على مواقف الراحل ضياء العوضي، من بينها تعليق أحد مؤيدين النظام للدفاع على الفيديو الذي كان يظهر الراحل في أحد الملاهي والذي تم انتقاده بشدة لفعل هذا وهو يتحدث بالدين.
وبرر أحد مؤيدي نظام الطيبات هذا الأمر، قائلاً: إن هذا الفيديو قبل اكتشاف نظام الطيبات والطيبات تمحو ما قبلها، مستشهدًا بموقف الصحابي الجليل عمرو بن العاص رضي الله عنه عند دخوله الإسلام مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، عندما طلب الصحابي عمرو بن العاص رضي الله عنه أن يضمن النبي ﷺ محو ذنوبه قبل الإسلام فرد عليه سيدنا محمد ﷺ أن الإسلام يمحي ما قبله ويبدل سيئاتك لحسنات.
كما شارك مقطعًا لشيماء النقيب والتي زعمت بأنه تم شفاؤها من السرطان على يد ضياء العوضي، وهي تتحدث عن نظام الطيبات وكأنه رسالة دينية؛ حيث قالت: “نظام الطيبات هو الذي يختار ناسه فهناك من يملكون نورًا بقلوبهم يختارهم النظام، وأن غير متابعي النظام يعيشون بالظلام”، مشيرًا “أحمد سعيد آل صالح”، إلى أنه بهذه الطريقة فإن نظام الطيبات بات دينًا جديدًا وليس نظامًا غذائيًا.
وشارك أحمد سعيد آل صالح أيضًا عددًا من الفيديوهات التي هاجم وأساء فيها ضياء العوضي الدين والصحابة رضوان الله عليهم ومن بينهم خالد بن الوليد رضي الله عنه، الذي فقد دماءه في إحدى المعارك، فقال ضياء العوضي: “مخزون حديد أمه فين، لكي يثبت أن ليس هناك ضرورة للفيتامينات والحديد وما شابه”.
وشدد أحمد سعيد آل صالح بنهاية الفيديو على أن الأمر لم يصبح أمرًا عاديًا بل يجب أن يتم وقف كل هذه التعديات على الدين الإسلامي ورموزه ويجب معاقبة مَن يحولون نشر تلك الأمور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك