العربي الجديد - بعد 48 مباراة.. من أدهش العالم ومن خيب الآمال في المونديال؟ القدس العربي - وزيرة الخارجية الفلسطينية تؤكد لـ”القدس العربي” وجود مباحثات مع إدارة ترامب القدس العربي - مونديال 2026.. صراع التأهل يشتعل بختام ثاني جولات دور المجموعات فرانس 24 - إعلاميون بلا أوطان.. تزايد أعداد الصحفيين في المنافي القدس العربي - إعلام ألماني: «احتيال منظّم» بملايين اليوروهات يُغلِق مكتب «جي آي زد» في اليمن Independent عربية - الجيش الأميركي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" في سوريا روسيا اليوم - مدفيديف: كرسي الرئاسة في أوكرانيا مغتصب ونظام كييف دمية لا سيادة له العربي الجديد - نمو الصادرات الأردنية 7.3% خلال الثلث الأول من العام الجاري Independent عربية - الدولار القوي يضغط على الأسهم والذهب عالميا Manchester United - مان يونايتيد - EVERY Man Utd Premier League Match Of 2025/26
عامة

اللجنة المحلية للتربية والتعليم بالأغوار الشمالية تبحث واقع واحتياجات القطاع التربوي

قناة المملكة
قناة المملكة منذ 1 ساعة

بحثت اللجنة المحلية للتربية والتعليم في لواء الأغوار الشمالية برئاسة متصرف اللواء خالد الكساسبة، خلال اجتماعها الأول، الأربعاء، في مديرية التربية والتعليم، واقع القطاع التربوي وأبرز احتياجات المدارس، ...

بحثت اللجنة المحلية للتربية والتعليم في لواء الأغوار الشمالية برئاسة متصرف اللواء خالد الكساسبة، خلال اجتماعها الأول، الأربعاء، في مديرية التربية والتعليم، واقع القطاع التربوي وأبرز احتياجات المدارس، إضافة إلى الاستعدادات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة.

وأكد الكساسبة أهمية الدور الذي تضطلع به اللجنة في تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات الرسمية والمجتمع المحلي لدعم العملية التربوية والتعليمية، ومتابعة القضايا والاحتياجات التعليمية في اللواء، بما يسهم في توفير بيئة تعليمية داعمة ومحفزة للطلبة.

وناقشت اللجنة أبرز التحديات التي تواجه القطاع التربوي في اللواء، وسبل تطوير الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة، إلى جانب تعزيز الشراكة والتعاون بين مختلف الجهات المعنية بما يخدم العملية التعليمية.

واستمعت اللجنة إلى إيجاز قدمته مديرة التربية والتعليم بسمة فريحات، حول واقع العملية التعليمية في مدارس اللواء، والجهود التي تبذلها المديرية لمتابعة شؤون المدارس وتحسين البيئة التعليمية، إضافة إلى البرامج والمبادرات التربوية التي تنفذها المديرية.

كما بحثت اللجنة الاستعدادات الخاصة بعقد امتحانات الثانوية العامة، حيث جرى تأكيد جاهزية مديرية التربية والتعليم والمراكز الامتحانية، وأهمية مواصلة التنسيق بين الجهات المعنية؛ لضمان سير الامتحانات بكل يسر وانتظام.

وفي ختام الاجتماع، أكد الحضور أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين مختلف المؤسسات والجهات ذات العلاقة، بما يدعم مسيرة التعليم في لواء الأغوار الشمالية ويحقق الأهداف التربوية المنشودة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك