أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن" المهمة في لبنان لم تنته بعد" وفق تعبيره.
كما أضاف في كلمة ألقاها اليوم الأربعاء أن القوات الإسرائيلية تقيم حزاما أمنيا عازلا في الجنوب اللبناني لمنع حزب الله من شن هجمات.
وقال: " لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان"كذلك كرر التأكيد على أن القوات الإسرائيلية لن تنسحب مما وصفها بـ" المناطق الأمنية" في لبنان.
" إيران لن تحصل على سلاح نووي"أما عن إيران، فأكد أن إسرائيل قامت بالعديد من العمليات في الداخل الإيراني وتسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحاً نووياً.
كما شدد على أن" إيران لن تحصل على سلاح نووي ما دام رئيسا للحكومة".
واعتبر أن حصول طهران على سلاح نووي تهديد وجودي لإسرائيل، مؤكداً أنه" سيمنع ذلك".
وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، كرر بدوره مجدداً في وقت سابق اليوم أنه لن يسحب الجيش من الجنوب اللبناني.
وقال كاتس" حتى لو كان هناك طلب أميركي، فلن نسحب قواتنا من جنوب لبنان.
ولن نسمح بعودة 200 ألف من سكان المستوطنات الشمالية إلى وضع التهديد السابق".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك